2024-03-28T11:09:21+03:00

إدارة المنتخب: سعود عبدالحميد فضل السفر برًا رغم تحديد رحلة طيران .. فيديو

‏أوضح الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي، تفاصيل مغادرة اللاعب سعود عبدالحميد لمعسكر المنتخب الوطني قبل وفاة والده.

وقال الحميدي، عبر برنامج “برا 18” أن إدارة المنتخب السعودي أفادت أن اللاعب سعود عبدالحميد فضّل السفر إلى جدة عن طريق البر مع أحد الأصدقاء، على الرغم من تحديد رحلة طيران له ولمرافقه.

وأشارت إلى أن إدارة المنتخب عرضت على اللاعب، شراء تذكرة طيران إلى صديقه أيضًا؛ ولكن سعود أصر بشكل كبير على السفر “برًا”، رافضًا كل المحاولات التي أجريت معه.

وغادر سعود عبدالحميد معسكر المنتخب، بعد مباراة طاجيكستان “الأولى”، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الأخير؛ للعودة إلى مدينة جدة، ليكون بالقرب من والده الذي كان يتواجد وقتها في العناية المركزة، قبل وفاته.

عبدالرحمن الحميدي:

إدارة المنتخب السعودي في توضيح لـ برا 18 اللاعب سعود عبدالحميد فضّل السفر إلى جدة عن طريق البر مع أحد الأصدقاء، على الرغم من تحديد رحلة طيران له ولمرافقه@A_AlHameedi#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/cn8B2bIHwl

— SSC (@ssc_sports) March 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إدارة المنتخب سعود عبدالحميد فضل السفر بر ا رغم تحديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إدارة المنتخب: سعود عبدالحميد فضل السفر برًا رغم تحديد رحلة طيران .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى إدارة المنتخب: سعود عبدالحميد فضل السفر برًا رغم تحديد رحلة طيران .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏أوضح الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي، تفاصيل مغادرة اللاعب سعود عبدالحميد لمعسكر المنتخب الوطني قبل وفاة والده. وقال الحميدي، عبر برنامج “برا 18” أن إدارة المنتخب السعودي أفادت أن اللاعب سعود عبدالحميد فضّل السفر إلى جدة عن طريق... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم