2024-03-28T12:24:52+03:00

قصة انتقال عمر السومة إلى الأهلي من الألف إلى الياء

– تحدث الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الأسبق، عن كواليس التعاقد مع عمر السومة الذي يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي في صيف 2014.

وجاء كواليس انتقاله كالتالي:

1- تلقيت اتصالًا من وكيل أعمال كويتي تربطني به علاقة صداقة قوية معه حيث رشح لي اسم عمر السومة

2- رفضت الفكرة تمامًا فضم لاعب سوري غير معروف كان بمثابة المغامرة الكبيرة

3- الوكيل الكويتي اتصل بي مجددًا بعد 4 أيام وطلب مني متابعة إحدى مباريات فريق القادسية وقد شاهدت اللقاء حيث أذهلني السومة بالمستوى الذي قدمه

4- عرضت اللاعب على المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للفريق الأول وقته لإتمام الصفقة.

5- بيريرا رفض التعاقد مع عمر السومة ل أن المنافسين وقتها كانوا يتعاقدون مع مهاجمين معروفين

6- كان من الممكن أن نخسر صفقة السومة.. اتصلت بالوكيل الكويتي، وأخبرته بحكم الصداقة أن لا يتحدث مع أي نادٍ آخر بشأن السومة، وينتظر على أمل إقناع بيريرا

7- فيتور بيريرا قرر الرحيل عن الأهلي بعد خسارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في مايو 2014 أمام الشباب بنتيجة (0-3)، بسبب معاناة والدة زوجته من الزهايمر وضرورة التواجد معها لأستغل عدم وجود مدرب وقمت بحسم الصفقة ليصبح السومة بعده من أفضل الصفقات في تاريخ دوري روشن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قصة انتقال عمر السومة إلى الأهلي من الألف إلى الياء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قصة انتقال عمر السومة إلى الأهلي من الألف إلى الياء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة قصة انتقال عمر السومة إلى الأهلي من الألف إلى الياء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الأسبق، عن كواليس التعاقد مع عمر السومة الذي يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي في صيف 2014. وجاء كواليس انتقاله كالتالي: 1- تلقيت اتصالًا من وكيل أعمال... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 12:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :