2024-03-28T12:41:20+03:00

رقم خرافي.. فرانكفورت يحدد سعر بيع عمر مرموش بعد صراع الدوري الإنجليزي

يبدو أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، بدء التخطيط لبيع نجمنا المصري عمر مرموش، بعد توالي العروض على التعاقد معه مؤخرًا، عقب الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مؤخرًا.

ووفقا لصحيفة بيلد الألمانية فإن مرموش جذب انتباه 4 أندية إنجليزية في وقت سابق وهم ليفربول ونيوكاسل وتوتنهام وأرسنال.

عمر مرموش

و أشارت الصحيفة إلى أن فرانكفورت سيطلب ما بين 50 و60 مليون يورو للموافقة على رحيل عمر مرموش.

وأكدت الصحيفة أن فرانكفورت يرى أن هذا المبلغ سيكون مُفيدا للغاية على المستوى المادي للنادي الألماني.

وخاض مرموش 21 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم، سجل 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم خرافي فرانكفورت يحدد سعر بيع عمر مرموش بعد صراع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم خرافي.. فرانكفورت يحدد سعر بيع عمر مرموش بعد صراع الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر رقم خرافي.. فرانكفورت يحدد سعر بيع عمر مرموش بعد صراع الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، بدء التخطيط لبيع نجمنا المصري عمر مرموش، بعد توالي العروض على التعاقد معه مؤخرًا، عقب الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مؤخرًا.ووفقا لصحيفة بيلد الألمانية فإن مرموش جذب انتباه 4 أندية إنجليزية في وقت سابق... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 12:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم