2024-03-28T13:08:43+03:00

العليوي: في المملكة يجد الإعلامي الرياضي كل ما يجعله إعلاميا رياضيا ناجحا .. فيديو

أشاد الناقد الرياضي عايد العليوي، بما توفره المملكة من إمكانات للإعلام الرياضي.

وقال عايد العليوي، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: في المملكة يجد الإعلامي الرياضي كل ما يجعله إعلاميا رياضيا ناجحا.

وأشار إلى أن اتحاد الإعلام الرياضي يوفر دورات كثيرة وحضرها الكثير من الإعلاميين.

#عايد_العليوي | في المملكة يجد الإعلامي الرياضي كل ما يجعله إعلاميا رياضيا ناجحا.#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/0W2Va4zqH3

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) March 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العليوي في المملكة يجد الإعلامي الرياضي كل ما يجعله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العليوي: في المملكة يجد الإعلامي الرياضي كل ما يجعله إعلاميا رياضيا ناجحا .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى العليوي: في المملكة يجد الإعلامي الرياضي كل ما يجعله إعلاميا رياضيا ناجحا .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الناقد الرياضي عايد العليوي، بما توفره المملكة من إمكانات للإعلام الرياضي. وقال عايد العليوي، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: في المملكة يجد الإعلامي الرياضي كل ما يجعله إعلاميا رياضيا ناجحا. وأشار إلى أن اتحاد الإعلام... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم