2024-03-28T13:17:02+03:00

رسمياً.. الهلال يعلن غيابه لاعبه أمام الشباب

أعلن نادي الهلال خضوع لاعب فريقه عبدالإله المالكي لجلسة علاجية في العيادة على هامش الحصة التدريبية مساء يوم أمس الأربعاء.وأوضح نادي الهلال في بيان رسمي أن اللاعب شعر بآلام في الركبة عقب عودته من المشاركة مع المنتخب.وأشار نادي الهلال إلى أن المدير الفني لفريقه جيسوس منح اللاعب راحة من التدريبات لمدة 3 أيام.وبذلك يغيب اللاعب عن مواجهة الشباب المقبلة في الدوري يوم السبت 30 مارس الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا الهلال يعلن غيابه لاعبه أمام الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. الهلال يعلن غيابه لاعبه أمام الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رسمياً.. الهلال يعلن غيابه لاعبه أمام الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الهلال خضوع لاعب فريقه عبدالإله المالكي لجلسة علاجية في العيادة على هامش الحصة التدريبية مساء يوم أمس الأربعاء.وأوضح نادي الهلال في بيان رسمي أن اللاعب شعر بآلام في الركبة عقب عودته من المشاركة مع المنتخب.وأشار نادي الهلال إلى أن المدير... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم