2024-03-28T13:40:09+03:00

برنامج خاص للاعبي الأهلي لتفادي الإجهاد وإرهاق الصيام أمام سيمبا

الخميس 28/مارس/2024 - 12:36 م

قال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إن لاعبي الفريق يخضعون لبرنامج غذائي خلال الـ 48 ساعة المقبلة؛ لتفادي ارتفاع الرطوبة في تنزانيا قبل مواجهة سيمبا المرتقبة. 

ويلاقي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وأشار جاب الله في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى أن هناك برنامجا غذائيا محددا تم وضعه للاعبي الفريق، قبل الوصول إلى تنزانيا، بالتنسيق مع إيهاب علي استشاري التغذية والشيف المرافق للبعثة.

وأوضح طبيب الأهلي أهمية حصول اللاعبين على السوائل اللازمة والمكملات الغذائية؛ لتفادي الإجهاد والصيام وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، مؤكدًا أهمية تفادي العناصر المؤثرة على اللاعبين؛ للخروج بأفضل حالة طبية وبدنية للاعبين خلال المباراة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويختتم الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الخميس، على ملعب المباراة، استعدادًا لملاقاة سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الجمعة، على ملعب  بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برنامج خاص للاعبي الأهلي لتفادي الإجهاد وإرهاق الصيام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برنامج خاص للاعبي الأهلي لتفادي الإجهاد وإرهاق الصيام أمام سيمبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 برنامج خاص للاعبي الأهلي لتفادي الإجهاد وإرهاق الصيام أمام سيمبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 12:36 م قال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إن لاعبي الفريق يخضعون لبرنامج غذائي خلال الـ 48 ساعة المقبلة؛ لتفادي ارتفاع الرطوبة في تنزانيا قبل مواجهة سيمبا المرتقبة.  ويلاقي... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم