2024-03-28T13:40:56+03:00

ليفربول ومانشستر يونايتد يطلقان برنامجا لمكافحة تجاوزات الجماهير

في محاولة للسيطرة على تجاوزات الجماهير المتعلقة بالسخرية من الكوارث التي تشهدها الملاعب، قال ليفربول ومانشستر يونايتد المنافسان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس، إنهما أطلقا برنامجا تعليميا مشتركا من خلال مؤسساتهما لمعالجة الانتهاكات المرتبطة بالمأساة، وذلك قبل قمة الفريقين على ملعب أولد ترافورد في السابع من الشهر المقبل.

وأدانت الأندية كثيرا هتافات المشجعين في إشارة إلى مأساة هيلسبره وكارثة ملعب هيسل وكارثة ميونيخ الجوية للسخرية من جماهير المنافس وهي ممارسة عرضة للملاحقة الجنائية.

وقال نيك برتشارد مدير المجتمع في رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان «نحن ندعم بشكل كامل هذا الحدث الذي يطلقه ليفربول ومانشستر يونايتد، ونعمل بشكل وثيق مع الناديين لتطوير وتقديم هذه المبادرة التعليمية».

مانشستر يونايتد

وستعمل المؤسستان على تطوير البرنامج بشكل أكبر بالشراكة مع رابطة الدوري، وتلتزمان بجعله جزءا سنويا من مشاركتهما عبر منطقتي مرسيسايد ومانشستر الكبرى.

وفي الأسبوع الماضي، اتهمت شرطة مانشستر الكبرى أحد مشجعي مانشستر يونايتد بالإساءة المرتبطة بالمأساة تجاه مشجعي ليفربول خلال دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي في 17 مارس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول ومانشستر يونايتد يطلقان برنامجا لمكافحة تجاوزات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول ومانشستر يونايتد يطلقان برنامجا لمكافحة تجاوزات الجماهير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر ليفربول ومانشستر يونايتد يطلقان برنامجا لمكافحة تجاوزات الجماهير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في محاولة للسيطرة على تجاوزات الجماهير المتعلقة بالسخرية من الكوارث التي تشهدها الملاعب، قال ليفربول ومانشستر يونايتد المنافسان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس، إنهما أطلقا برنامجا تعليميا مشتركا من خلال مؤسساتهما لمعالجة... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :