2024-03-28T14:00:50+03:00

بالمر يعود لتدريبات تشيلسي بعد نهاية التوقف الدولي

– انتهت فترة التوقف الدولي للمنتخبات في جميع أنحاء العالم وباتت الدوريات المختلفة على وشك الانطلاق مجددا خلال الأسبوع المقبل.

وعاد لاعب نادي تشيلسي كول بالمر إلى تدريبات فريقه بعد نهاية الواجب الوطني مع منتخب بلاده انجلترا ، ومواجهة بلجيكا و البرازيل في ملعب ويمبلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالمر يعود لتدريبات تشيلسي بعد نهاية التوقف الدولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالمر يعود لتدريبات تشيلسي بعد نهاية التوقف الدولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بالمر يعود لتدريبات تشيلسي بعد نهاية التوقف الدولي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – انتهت فترة التوقف الدولي للمنتخبات في جميع أنحاء العالم وباتت الدوريات المختلفة على وشك الانطلاق مجددا خلال الأسبوع المقبل. وعاد لاعب نادي تشيلسي كول بالمر إلى تدريبات فريقه بعد نهاية الواجب الوطني مع منتخب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :