2024-03-28T14:16:45+03:00

اللاعب الأردني ناتنيال المومني يعتنق الإسلام .. فيديو

عمان ـ السوسنة

اعتنق لاعب المنتخب الوطني للناشئين ناتنيال المومني الإسلام، بعد أن نطق الشهادتين في فيديو متداول على عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهر ناتنيال المومني في الفيديو وهو ينطق الشهادتين، ويحاول قراءة سورة الفاتحة.

اعتنق لاعب المنتخب الوطني للناشئين ناتنيال المومني الإسلام، بعد أن نطق الشهادتين في فيديو متداول على عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهر ناتنيال المومني في الفيديو وهو ينطق الشهادتين، ويحاول قراءة سورة الفاتحة." />

يذكر أن اللاعب كان مغترب في دولة المجر، حيث توفي والده وعاش مع والدته هناك، مما جعله غير ملم في تعاليم الدين الإسلامي بحسب ما تناولت الجماهير عير " الفيسبوك".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اللاعب الأردني ناتنيال المومني يعتنق الإسلام فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اللاعب الأردني ناتنيال المومني يعتنق الإسلام .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة اللاعب الأردني ناتنيال المومني يعتنق الإسلام .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عمان ـ السوسنةاعتنق لاعب المنتخب الوطني للناشئين ناتنيال المومني الإسلام، بعد أن نطق الشهادتين في فيديو متداول على عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".وظهر ناتنيال المومني في الفيديو وهو ينطق الشهادتين، ويحاول قراءة سورة الفاتحة.اعتنق لاعب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :