2024-03-28T15:16:57+03:00

صافرة محلية تدير مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر

– استقرت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم، على تعيين حكم محلي لقيادة مواجهة الاتحاد والوحدة في نصف نهائي كأس السوبر، التي تنطلق يوم 29 رمضان الجاري.

جاء ذلك حسب طلب الاتحاد والوحدة، اللذان رفضا طلب حكام أجانب للمباراة المنتظرة بين الطرفين في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حسب الأنباء المتداولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صافرة محلية تدير مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صافرة محلية تدير مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة صافرة محلية تدير مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – استقرت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم، على تعيين حكم محلي لقيادة مواجهة الاتحاد والوحدة في نصف نهائي كأس السوبر، التي تنطلق يوم 29 رمضان الجاري. جاء ذلك حسب طلب الاتحاد والوحدة، اللذان رفضا طلب حكام أجانب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم