2024-03-28T16:44:10+03:00

الزمالك يحيل ملف روقا لجوزية جوميز

أحال مسئولو نادي الزمالك، ملف تجديد عقد اللاعب محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق، إلى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لتحديد موقفه من التجديد. ومن المفترض أن ينتهى عقد روقا بنهاية الموسم الجاري، ليحدد جوزيه جوميز موقف روقا من التجديد.وخلال الساعات الماضية، عقد البرتغالي جوزيه جوميز، جلسة مع سيف الدين الجزيري.وخلال الجلسة طالب جوزيه جوميز من اللاعب التركيز في الفترة المقبلة خاصة وأنه سيعتمد عليه بصورة أكبر في الفترة المقبلة للاستفادة بخبراته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يحيل ملف روقا لجوزية جوميز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يحيل ملف روقا لجوزية جوميز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الزمالك يحيل ملف روقا لجوزية جوميز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أحال مسئولو نادي الزمالك، ملف تجديد عقد اللاعب محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق، إلى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لتحديد موقفه من التجديد. ومن المفترض أن ينتهى عقد روقا بنهاية الموسم الجاري، ليحدد جوزيه جوميز موقف روقا من... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم