2024-03-28T17:40:35+03:00

بوما تفاجئ جماهير الهلال.. "القميص مطلوب على مستوى العالم"

كشف مسئول فريق الاتصال في شركة بوما الرياضية، روبيرت بارتونك، عن مفاجأة سعيدة لجماهير الهلال، مؤكدًا ارتفاع شعبية النادي على مستوى العالم.

وذكر بارتونك، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن الطلب على قمصان الفريق الأول لكرة القدم، تتزايد بشكل مستمر على مستوى العالم.

وأوضح أن شركة بوما مع الهلال، تمثل إحدى أولويات الشركة، مؤكدًا أن الطلب على قمصان النادي ليس في السعودية فقط، بل على مستوى العالم.

وأضاف "هدفنا من شراكة الهلال هو التواجد في المنطقة بشكل كبير، كما أن المستويات المتميزة التي يقدمها شريكنا الهلال، تساعدنا على تحقيق أهداف الشراكة".

ونوه بارتونك بأن دوري روشن السعودي أصبح يحقق انتشارًا كبيرًا على مستوى العالم، مضيفًا بأن الشركة تطمح للتداخل في المجتمع، وإظهار الشغف الذي يمتلكه الجمهور السعودي.

وشدد بارتونك على تخطيط الشركة لتزويد نادي الهلال بأفضل التقنيات والمعدات التي تملكها الشركة الألمانية الرياضية.

وكان الهلال قد أعلن عن تعاقده رسميًا مع شركة بوما، التي تبلغ مبيعاتها نحو 8.6 مليار يورو في 2023، خلال شهر يونيو الماضي، بعقد لمدة 4 أعوام، من أجل صنع ملابس فرق كرة القدم للرجال والسيدات بمختلف الفئات العمرية.

اقرأ أيضا

تسريب قرار المسابقات بشأن ديربي الهلال والأهلي.. طلب نصراوي مفاجئ

الشباب قادر على الفوز أمام الهلال بشرط عدم وجود ضربات جزاء خيالية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوما تفاجئ جماهير الهلال القميص مطلوب على مستوى العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوما تفاجئ جماهير الهلال.. "القميص مطلوب على مستوى العالم" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بوما تفاجئ جماهير الهلال.. "القميص مطلوب على مستوى العالم"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مسئول فريق الاتصال في شركة بوما الرياضية، روبيرت بارتونك، عن مفاجأة سعيدة لجماهير الهلال، مؤكدًا ارتفاع شعبية النادي على مستوى العالم.وذكر بارتونك، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن الطلب على قمصان الفريق الأول لكرة القدم، تتزايد بشكل مستمر... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :