2024-03-28T21:12:26+03:00

الغموض يكتنف مستقبل المدرب البرتغالي باولو فونسيكا مع نادي ليل

- لم يفصل المدرب البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لنادي ليل في مستقبله قبل اشهر قليلة من نهاية عقده مع الفريق حيث ينقضي بنهاية الموسم الحالي بعد موسمين من الاشراف عليه .

و كشف تقرير اعلامي ان المدرب نفسه يجهل مستقبله في ظل رغبة ناديه ليل في تمديد عقده من جهة و من جهة اخرى وجود عروض مغرية من اندية اخرى ترغب في التعاقد معه و هو ما يجعله يشترط تحسين راتبه من اجل الموافقة على التمديد .

و يفضل الطرفان التركيز على المباريات الهامة و القوية التي تنتظر الفريق سواء في الدوري الفرنسي من اجل حجز مكان للفريق في دوري ابطال اوروبا ، او في دوري المؤتمرات حيث تنتظره مواجهة مصيرية ضد استون فيلا في الدور الربع النهائي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الغموض يكتنف مستقبل المدرب البرتغالي باولو فونسيكا مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الغموض يكتنف مستقبل المدرب البرتغالي باولو فونسيكا مع نادي ليل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الغموض يكتنف مستقبل المدرب البرتغالي باولو فونسيكا مع نادي ليل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - لم يفصل المدرب البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لنادي ليل في مستقبله قبل اشهر قليلة من نهاية عقده مع الفريق حيث ينقضي بنهاية الموسم الحالي بعد موسمين من الاشراف عليه . و كشف تقرير اعلامي ان المدرب نفسه يجهل مستقبله في... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :