2024-03-28T21:17:20+03:00

عاجل.. فيفا يضع إمام عاشور ضمن أفضل 10 لاعبين يتوقع تألقهم بمونديال الأندية القادم

08:04 م | الخميس 28 مارس 2024

إمام عاشور

تغنى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني،  بفضل المستوى الكبير الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة.

ووضع الاتحاد الدولي لكرة القدم إمام عاشور، ضمن قائمة مكونة من 10 لاعبين متوقع تألقهم ببطولة كأس العالم للأندية المقبل في 2025، والمقرر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية.

فيفا: إمام عاشور ترك بصمة كبيرة مع الأهلي في مونديال الأندية

وأكد فيفا عبر موقعه الرسمي، أن إمام عاشور ترك بصمته بالفعل في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن تم اختياره أفضل لاعب في المباراة التي فاز فيها الأهلي بشكل دراماتيكي، بنتيجة 4-2 على أوراوا ريد دايموندز بمونديال الأندية، والتي حصد خلالها المركز الثالث.

فيفا يتغنى بإمام عاشور

وشدد «فيفا»، على أنه بالرغم من عدم تسجيل عاشور في المباراة المثيرة والتي كانت حصيلتها 6 أهداف كاملة، إلا أن أداء اللاعب في خط الوسط لفت الأنظار على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وأشار الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى أن لاعب الزمالك السابق، كان في حالة رائعة مع مصر خلال كأس الأمم الإفريقية 2023 قبل أن تتسبب إصابة غريبة في الرأس تعرض لها أثناء التدريب في استبعاده من الهزيمة بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ16.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل فيفا يضع إمام عاشور ضمن أفضل 10 لاعبين يتوقع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. فيفا يضع إمام عاشور ضمن أفضل 10 لاعبين يتوقع تألقهم بمونديال الأندية القادم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. فيفا يضع إمام عاشور ضمن أفضل 10 لاعبين يتوقع تألقهم بمونديال الأندية القادم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:04 م | الخميس 28 مارس 2024 إمام عاشور تغنى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني،  بفضل المستوى الكبير الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة. ووضع... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم