2024-03-28T21:28:32+03:00

كولر يحاضر لاعبي الأهلي.. والفريق يتوجه لخوض مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة سيمبا

الخميس 28/مارس/2024 - 08:18 م

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبين عقب تناول وجبة الإفطار. 

وحرص كولر خلال المحاضرة على تحديد بعض مهام اللاعبين وطريقة اللعب، في إطار التحضيرات الأخيرة لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتوجه الفريق عقب انتهاء المحاضرة مباشرة إلى ملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، استعدادًا لخوض المران الرئيسي. 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثامنة مساء غد بتوقيت القاهرة، على ملعب بنجامين مكابا، في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن ناحية أخرى أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن سيمبا التنزاني من الفرق القوية في إفريقيا، وأن الأهلي سبق أن واجهه مؤخرا في الدوري الإفريقي، والجهاز الفني يعلم إمكاناته جيدا؛ ولهذا ستكون مباراة الغد صعبة للغاية.

وقال كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مواجهة سيمبا التنزاني: الأهلي يخوض مباراة الغد في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا.. ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما في الملعب. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يحاضر لاعبي الأهلي والفريق يتوجه لخوض مرانه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يحاضر لاعبي الأهلي.. والفريق يتوجه لخوض مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة سيمبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كولر يحاضر لاعبي الأهلي.. والفريق يتوجه لخوض مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة سيمبا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 08:18 م عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبين عقب تناول وجبة الإفطار.  وحرص كولر خلال المحاضرة على تحديد بعض مهام اللاعبين وطريقة اللعب،... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم