2024-03-28T22:56:59+03:00

مران الزمالك- روقا يواصل تدريباته التأهيلية قبل مواجهة فيوتشر

واصل محمد أشرف روقا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته التأهيلية على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لـ روقا من قبل الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمالك مع نظيره ومنافسه فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مران الزمالك روقا يواصل تدريباته التأهيلية قبل مواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مران الزمالك- روقا يواصل تدريباته التأهيلية قبل مواجهة فيوتشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر مران الزمالك- روقا يواصل تدريباته التأهيلية قبل مواجهة فيوتشر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل محمد أشرف روقا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته التأهيلية على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.يأتي ذلك... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :