2024-03-28T23:13:27+03:00

كوبارسي يبهر الجميع

_ يرى الصحفي الكتالوني خافي ميغيل أن مايفعله باو كوبارسي مع برشلونة أكثر إبهارًا من لامين يامال، وأكد أن لامين أصغر وصحيح أن الهجوم والأهداف هي أهم مافي كرة القدم ولكن ما يفعله لامين سبق وأن رأيناه مع لاعبين آخرين بنفس العمر، بيليه ومارادونا وميسي وغيرهم كانوا نجومًا قبل أن يبلغوا 18 عام.

وأضاف أنه من المستحيل ولم يسبق أن رأينا مدافعًا بهذا العمر مثل كوبارسي، حتى راموس الذي يُقارنون بداية كوبارسي به ظهر مع إشبيلية في سن 18 عام ومع المنتخب في سن 19 عام.

واحتاج كوبارسي إلى 10 مباريات لإبهار الجميع، لابورتا، ديكو، تشافي، دي لا فوينتي، وأزاح مدافعين كبار عن طريقه وأصبح لاعبًا أساسيًا بالفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوبارسي يبهر الجميع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوبارسي يبهر الجميع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كوبارسي يبهر الجميع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ يرى الصحفي الكتالوني خافي ميغيل أن مايفعله باو كوبارسي مع برشلونة أكثر إبهارًا من لامين يامال، وأكد أن لامين أصغر وصحيح أن الهجوم والأهداف هي أهم مافي كرة القدم ولكن ما يفعله لامين سبق وأن رأيناه مع لاعبين آخرين بنفس... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :