2024-03-29T00:40:42+03:00

رفقة زين الدين زيدان.. ريبيري يقترب من مهمة جديدة مع ناديه السابق

الخميس 28/مارس/2024 - 11:37 م

اقترب فرانك ريبيري، لاعب منتخب فرنسا وبايرن ميونخ السابق، من مهمة جديد في ناديه الألماني السابق رفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع زيدان وريبيري 

وزعمت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لخلافة توماس توخيل المدرب الألماني الحالي للبافاري في نهاية الموسم.

وأضافت التقارير أن إدارة نادي بايرن ميونخ تدرس تعيين فرانك ريبيري اللاعب السابق للبافاري كمساعدًا للمدرب الفرنسي في الجهاز الفني الخاص به.

والجدير بالذكر أن ريبيري شارك مع بايرن ميونخ في العديد من المباريات طوال فترة مسيرته الكروية، حيث ساهم اللاعب في فوز البافاري بالعديد من المباريات والبطولات الدولية والمحلية، فيما حقق عدد كبير من الألقاب الفردية الخاصة به.

موقف زيدان من العودة للتدريب 

وعلى الرغم من ما تداولته التقارير الصحفية بشأن اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع زيدان، إلا أن المدرب الفرنسي أعلن في وقت سابق عن موقفه من العودة للتدريب مرة أخرى.

وقال زيدان في وقت سابق، إنه لن يعود للتدريب إلا في حالة تدريب أحد الأسماء التالية: منتخب فرنسا - ريال مدريد - مارسيليا.

وبذلك، فمن المرجح أن يفشل نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع المدرب الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط زيدان بالعديد من الأندية الأخرى التي تبحت عن مدير فني جديد، وكان من أبرز تلك الأندية نادي مانشستر يونايتد الذي يسعى للاستغناء عن مدربه الهولندي الحالي تين هاج.

نتائج بايرن ميونخ مع توماس توخيل 

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ تعرض للعديد من النتائج السيئة مع مدربه الألماني الحالي توماس توخيل، خاصةً في مسابقة الدوري الألماني.

ويحتل النادي البافاري المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة وبفارق نحو 10 نقاط عن متصدر الدوري باير ليفركوزن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رفقة زين الدين زيدان ريبيري يقترب من مهمة جديدة مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رفقة زين الدين زيدان.. ريبيري يقترب من مهمة جديدة مع ناديه السابق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رفقة زين الدين زيدان.. ريبيري يقترب من مهمة جديدة مع ناديه السابق ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 11:37 م اقترب فرانك ريبيري، لاعب منتخب فرنسا وبايرن ميونخ السابق، من مهمة جديد في ناديه الألماني السابق رفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع زيدان وريبيري  وزعمت تقارير... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :