2024-03-29T01:04:44+03:00

ألونسو يحسم قراره.. تطورات جديدة في موقف الإسباني من الرحيل إلى ليفربول

الجمعة 29/مارس/2024 - 12:03 ص

كشف الصحفي الإنجليزي بول جويس، تطورات جديدة تخص موقف تشابي ألونسو من الرحيل إلى ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات جديدة في موقف ألونسو من الرحيل إلى ليفربول

وارتبط تشابي ألونسو مدرب نادي باير ليفركوزن الألماني، بالرحيل عن ناديه، متجهًا إلى ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل؛ خلفًا للمدرب يورجن كلوب، الذي أعلن في وقت سابق أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الريدز.

تطورات جديدة بشأن رحيل ألونسو إلى ليفربول

وقال الصحفي الإنجليزي بول جويس في تصريحات صحفية، إن ألونسو قرر عدم الرحيل إلى نادي ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث من المقرر أن يكون لدى المدرب خيارين في الوقت الحالي.

الأول هو البقاء في باير ليفركوزن وهو الاختيار الأقرب للمدرب الإسباني، خاصةً من أجل مواصلة العديد من الإنجازات التي يقوم بها في الوقت الحالي رفقة الفريق الألماني.

والاختيار الثاني هو الرحيل إلى نادي بايرن ميونخ الذي يبحث عن مدربين جدد لخلافة توماس توخيل، الذي تم الإعلان عن رحيله في نهاية الموسم الحالي.

وأضاف جويس أنه يجب على إدارة ليفربول في الوقت الحالي أن تضع خططًا جديدة من أجل الحصول على مدير فني جيد في الفترة الحالية، حيث كان الريدز يعتمدون على أنهم سينجحون في التوصل لاتفاق مع ألونسو في الفترة المقبلة، ولكن مع رغبة ألونسو في عدم الرحيل إلى ليفربول، فمن المقرر أن تقوم الإدارة بالبحث عن مدرب جديد يمكنه تولي قيادة الفريق الإنجليزي بدايةً من الموسم المقبل.

مدربون مرشحون لتولي نادي ليفربول

وزعم الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، عبر مواقعه الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه هناك عدد من الأسماء المرشحين لتولي قيادة ليفربول في الفترة المقبلة بعد إعلان ألونسو عن رغبته.

ويأتي أبرز هؤلاء المرشحين روبن أموريم المدير الفني لنادي سبورتنج لشبونة، بجانب روبرتو دي زيربي المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي.

إنجازات ألونسو رفقة باير ليفركوزن

الجدير بالذكر أن تشابي ألونسو قام بالعديد من الإنجازات في الفترة الأخيرة رفقة ناديه الألماني باير ليفركوزن، حيث لم يحقق الفريق الألماني أي خسارة بالدوري منذ أغسطس عام 2023، ليصبح النادي الأول في القائمة محققًا هذا الإنجاز، كما يليه نادي بايرن ميونخ.

ويملك ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألونسو يحسم قراره تطورات جديدة في موقف الإسباني من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألونسو يحسم قراره.. تطورات جديدة في موقف الإسباني من الرحيل إلى ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ألونسو يحسم قراره.. تطورات جديدة في موقف الإسباني من الرحيل إلى ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 29/مارس/2024 - 12:03 ص كشف الصحفي الإنجليزي بول جويس، تطورات جديدة تخص موقف تشابي ألونسو من الرحيل إلى ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. تطورات جديدة في موقف ألونسو من الرحيل إلى ليفربول وارتبط تشابي... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم