2024-03-29T13:08:20+03:00

رسالة لزملائه.. مدرب فيوتشر يكشف ماذا قال أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك

كشف تامر مصطفى، المدير الفني لفريق فيوتشر، عن كواليس زيارته لـ أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة.

وقال مصطفى، خلال تصريحات تليفزيونية: «قمت بزيارة أحمد رفعت بعد نقله إلى القاهرة، وحالته الصحية جيدة للغاية».

وأضاف: «أحمد رفعت ما زال موجودًا في العناية المركزة، وبالتالي كانت الزيارة مدتها دقيقة واحدة، واللاعب اطمأن خلالها على فريق فيوتشر وتمنى لهم التوفيق أمام الزمالك».

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمالك مع نظيره ومنافسه فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة لزملائه مدرب فيوتشر يكشف ماذا قال أحمد رفعت قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة لزملائه.. مدرب فيوتشر يكشف ماذا قال أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر رسالة لزملائه.. مدرب فيوتشر يكشف ماذا قال أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تامر مصطفى، المدير الفني لفريق فيوتشر، عن كواليس زيارته لـ أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة.وقال مصطفى، خلال تصريحات تليفزيونية: «قمت بزيارة أحمد رفعت بعد نقله إلى القاهرة، وحالته الصحية... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم