2024-03-29T14:41:50+03:00

موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية، عن موعد مباراة الهلال والشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية» معقل الليث الأبيض.

الهلال

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لهذا الديربي الناري والمثير.

مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

ويدخل الهلال تلك المواجهة المرتقبة والنارية، وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 24، برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ56 نقطة بجدول الترتيب.

ونجح فريق الهلال في فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 68 نقطة من 24 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 22 انتصارًا وتعادلين، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

الهلال والاتحاد

بينما يدخل صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة فريق الشباب، مباراة الهلال، وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة، بواقع 7 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الشباب في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الهلال المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رينان لودي - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - محمد البريك.

خط الوسط: روبين نيفيز - سيرجي سافيتش - ميشايل.

خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكساندر ميتروفيتش - مالكوم.

الهلال

تشكيل الشباب المتوقع ضد الهلال في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الشباب المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد العبسي.

خط الدفاع: رومان سايس - ياغو سانتوس - نادر الشراري - كارلوس.

خط الوسط: جوستافو كويار - إيفان راكيتيتش - حمد اليامي.

خط الهجوم: فيتينيو - حبيب ديالو - هتان باهبري.

فريق الشباب السعودي

موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد السبت الموافق 30 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال والشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية» معقل الليث الأبيض.

الهلال

وتنطلق مباراة الهلال والشباب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

وتُعد مجمموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، وبالتالي هي القنوت الناقلة لمباراة الهلال والشباب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية، عن موعد مباراة الهلال والشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية» معقل الليث... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم