2024-03-29T14:57:43+03:00

تصريحات توخيل قبل مباراة بايرن ميونخ ودورتموند

_ يستضيف غداً نادي بايرن ميونخ نظيره بروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني، على ملعب أليانز أرينا.

وتحدث توخيل عن دورتموند قائلاً: “أتوقع خصمًا يرغب في الفوز، دورتموند قوي في الهجوم، مرن جدًا في اللعب الهجومي، يريدون الاحتفاظ بالكرة، ستكون مباراة مفتوحةوصراع مفتوح، نحن واثقون جدًا من أنفسنا، في المباريات الأخيرة كنا قويين في الهجوم لأننا نريد الفوز بشدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تصريحات توخيل قبل مباراة بايرن ميونخ ودورتموند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تصريحات توخيل قبل مباراة بايرن ميونخ ودورتموند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تصريحات توخيل قبل مباراة بايرن ميونخ ودورتموند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ يستضيف غداً نادي بايرن ميونخ نظيره بروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني، على ملعب أليانز أرينا. وتحدث توخيل عن دورتموند قائلاً: “أتوقع خصمًا يرغب في الفوز، دورتموند قوي في... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :