2024-03-29T15:13:19+03:00

أحمد رفعت يوجه رسالة للاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك

02:06 م | الجمعة 29 مارس 2024

أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر

كشف تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تفاصيل زيارته لأحمد رفعت لاعب الفريق، الذي سقط مغشيًا عليه قبل أكثر من أسبوعين خلال مباراة الاتحاد السكندري بالدوري، ورسالته لزملائه قبل مواجهة الزمالك بالكونفدرالية.

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة نارية أمام الزمالك في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل.

وقال تامر مصطفى في تصريحات تلفزيونية، «زرت أحمد رفعت في المستشفى التي يرقد بها عقب نقله إلى القاهرة، وحالته الصحية أفضل عما كانت عليه في الأيام الماضية، لكنه لا يتحدث كثيرًَا».

وتابع: «الزيارة كانت سريعة، فلم تستغرق سوى دقيقة واحدة بسبب وجوده في الرعاية وصعوبة الدخول».

وأختتم مدرب فيوتشر، «أحمد رفعت تمنى لزملائه التوفيق في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد رفعت يوجه رسالة للاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد رفعت يوجه رسالة للاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد رفعت يوجه رسالة للاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:06 م | الجمعة 29 مارس 2024 أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر كشف تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تفاصيل زيارته لأحمد رفعت لاعب الفريق، الذي سقط مغشيًا عليه قبل أكثر من أسبوعين... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم