2024-03-29T17:45:19+03:00

محمود الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بزيارة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي يمكث بأحد المستشفيات، إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري العام.

واطمأن رئيس الأهلي على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر والتي تحسنت كثيرًا، وأكد على دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمود الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمود الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع محمود الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بزيارة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي يمكث بأحد المستشفيات، إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري العام. واطمأن رئيس الأهلي على الحالة... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 05:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم