2024-04-06T01:21:56+03:00

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الوحدة

سقط النادي الأهلي في فخ التعادل امام الوحدة بهدف لهدف اليوم الجمعة على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والهلال القادمة

يلتقي الأهلي مع الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وستقام مباراة الكلاسيكو بين الأهلي ضد الهلال، يوم الجمعة الموافق 19 إبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الوحدة was last modified: أبريل 6th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الوحدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الوحدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الوحدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سقط النادي الأهلي في فخ التعادل امام الوحدة بهدف لهدف اليوم الجمعة على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.موعد مباراة الأهلي والهلال القادمةيلتقي الأهلي مع الهلال على ملعب... , نشر في السبت 2024/04/06 الساعة 01:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم