2024-04-08T20:24:43+03:00

ألونسو يقدم هدية ذهبية لأرسنال قبل قمة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

تحدث الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، عن حديثه مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني، قبل مواجهة فريقه لبايرن ميونخ يوم غدا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف أرسنال يوم غدا الثلاثاء، على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن، ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتتكرر مواجهة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، بعد سنوات طويلة من الغياب، بسبب عدم مشاركة الفريق الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض بايرن ميونخ لخسارة محلية قبل عدة أسابيع ضد باير ليفركوزن، في الدوري الألماني بثلاثية نظيفة، حيث يحتاج فريق المدرب تشابي ألونسو للفوز في مباراة وحيدة للتتويج بلقب البوندزليجا.

ماذا قال أرتيتا؟: 

قال أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بايرن ميونخ بشأن تحدثه مع تشابي ألونسو: "سؤال رائع!، ولكن لن أجيب عليه".

وأضاف: "هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه، بايرن فريق كبير، سنكون جاهزين للقمة". 

وأوضح عن عودة هاري كين للندن من جديد: "إنه ليس هو فقط من يعود، بل بايرن ميونخ سيكون في لندن! ولكن عندما تنظر إلى أرقامه على مدار السنوات العشر الماضية فهي لا تصدق، يمكنه التسجيل بعدة طرق، علينا أن نحاول وضع خطة لعدم القيام بعمله".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل: "لدينا مهمة كبيرة ضد أحد أنجح الأندية في دوري أبطال أوروبا، نحن نتطلع إليها، بايرن فريق كبير، أنا معجب جدًا بتوماس توخيل، والطريقة التي يلعب بها، لقد تعلمت الكثير منه".

وأتم قائلا: "عندما تقوم بتحليل بايرن بعمق، تعرف أنه فريق كبير، علينا أن نستعد جيدًا، إذا فعلنا ذلك فلدينا فرصة للفوز".

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ لن يطرد توخيل بعد كارثة هايدنهايم.. سر مثير للجدل

هل يعود ناجلسمان لبايرن ميونخ؟.. قرار مفاجئ يهز ألمانيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألونسو يقدم هدية ذهبية لأرسنال قبل قمة بايرن ميونخ بدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألونسو يقدم هدية ذهبية لأرسنال قبل قمة بايرن ميونخ بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ألونسو يقدم هدية ذهبية لأرسنال قبل قمة بايرن ميونخ بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، عن حديثه مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني، قبل مواجهة فريقه لبايرن ميونخ يوم غدا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.ويستضيف أرسنال يوم غدا الثلاثاء، على ملعب... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 08:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :