2024-04-13T09:21:02+03:00

بيقولوا.. نجم جديد مهدد بالغياب عن الأهلي في القمة وتكريم نور الدين

08:18 ص | السبت 13 أبريل 2024

فريق الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميًا تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

نجم جديد مهدد بالغياب عن الأهلي في القمة

الصدامات تتوالي على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بعد اقتراب فقدانه لأحد أسلحته الفتاكة قبل مباراة الديربي أمام الزمالك، المحدد لها الأثنين المقبل، بمؤجلات الجولة العاشرة من دوري Nile، وعلم «الوطن سبورت» أن الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو أصبح مهددًا بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

سبب اختيار حكم مباراة القمة المنتظر

مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم كشف عن الاستقرار بنسبة تتخطى الـ90% بإدارة الحكم إبراهيم نور الدين مباراة الأهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ10 من عمر بطولة دوري nileوقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « تم الحديث مع إبراهيم نور الدينت وإبلاغه رفقة سامي هلهل وهاني عبدالفتاح بأنه الطاقم الأقرب بقوة لإدارة مباراة الأهلي والزمالك وأن الاستقرار حتى الآن عليهم».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

حكم مباراة الأهلي ومازيمبي 

تقارير صحفية أفريقية كشفت عن حكم مباراة الأهلي ومازيمبي في لقاء الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم السبت 20 أبريل الجاري في مدينة لوبومباشي في الكونغو الديمقراطية، وأوضح موقع «أفريكان فوتبول» أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي استقرت على إسناد مباراة الأهلي ومازيمبي في لقاء الذهاب إلى الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها، والذي سيكون حكم الساحة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا نجم جديد مهدد بالغياب عن الأهلي في القمة وتكريم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. نجم جديد مهدد بالغياب عن الأهلي في القمة وتكريم نور الدين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. نجم جديد مهدد بالغياب عن الأهلي في القمة وتكريم نور الدين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:18 ص | السبت 13 أبريل 2024 فريق الأهلي «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميًا تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات... , نشر في السبت 2024/04/13 الساعة 09:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم