2024-04-14T13:36:54+03:00

كواليس جلسة جوميز مع كبار لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة

12:36 م | الأحد 14 أبريل 2024

البرتغالي جوزيه جوميز

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين الكبار في الفريق، قبل مباراة القمة أمام الأهلي، في دوري Nile.

ويستعد فريق الكرة بالزمالك، تحت قيادة جوميز، لمباراة القمة أمام الأهلي، التي تقام عند الساعة السابعة من مساء الغد، على استاد «القاهرة الدولي»، في اللقاء المؤجل من الجولة 10 لمسابقة دوري Nile.

ماذا قال جوميز لكبار الزمالك قبل مباراة الأهلي؟

وكشف مصدر داخل الفريق، لـ«الوطن سبورت»، عن أن «جوميز»، اجتمع مع محمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر وعمر السعيد وأحمد زيزو، وتحدث معهم حول المباراة.

أشار المصدر إلى أن المدرب البرتغالي طالب اللاعبين بتحقيق الفوز، والظهور بالمستوى المطلوب أمام الأهلي، وعليهم لم شمل باقي اللاعبين وتحفيزهم للفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

كواليس جلسة كبار الزمالك مع اللاعبين

وتابع: «بالفعل كبار الفريق تحدثوا مع زملائهم، وطالبوهم بالتركيز فى الملعب طوال شوطي المباراة، بعيداً عن مشاركة أي منهم أو جلوسه على دكة البدلاء والأهم مصلحة الفريق لضمان الفوز بالقمة».

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المركز 12 في جدول ترتيب دوري Nile برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، بينما يأتي فريق الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مديره الفني، في المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كواليس جلسة جوميز مع كبار لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كواليس جلسة جوميز مع كبار لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كواليس جلسة جوميز مع كبار لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:36 م | الأحد 14 أبريل 2024 البرتغالي جوزيه جوميز حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين الكبار في الفريق، قبل مباراة القمة أمام... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 01:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :