2024-04-14T13:36:55+03:00

مصطفى محمد يقود تشكيل نانت الرسمي أمام لوهافر في الدوري الفرنسي

12:35 م | الأحد 14 أبريل 2024

مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي

أعلن أنطوان كومبواريه المدير الفني لفريق نانت، التشكيل الرسمي في مواجهة لوهافر، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الفرنسي الممتاز، التي تنطلق في تمام الساعة 1 مساء بتوقيت مصر، «2 بتوقيت السعودية».

مصطفى محمد يقود التشكيل الرسمي لنانت أمام لوهافر

حارس المرمى: ألبان لافونت

خط الدفاع: كيلفن أميان – جان شارليس كاستوليتو – إيراي كوميرت – بالوا

خط الوسط: موسى سيسوكو – بيدرو تشيريفيلا – دوفيرن

خط الهجوم: مصطفى محمد- ماتيس أبلين – موليت

موقف الفريقين في الدوري الفرنسي الممتاز

يحتل فريق نانت المركز 15 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4، وخسر 16 مرة.

بينما يأتي فريق لوهافر في المركز 14 بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، حققها من الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 10، وخسر 12 مرة.

القنوات الناقلة لمباراة نانت ولوهافر في الدوري الفرنسي

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الفرنسي في الشرق الأوسط، وستنقل مباراة نانت ولوهافر، على قناة bein sports HD 4 بتعليق نوفل باشي. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصطفى محمد يقود تشكيل نانت الرسمي أمام لوهافر في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصطفى محمد يقود تشكيل نانت الرسمي أمام لوهافر في الدوري الفرنسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مصطفى محمد يقود تشكيل نانت الرسمي أمام لوهافر في الدوري الفرنسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:35 م | الأحد 14 أبريل 2024 مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي أعلن أنطوان كومبواريه المدير الفني لفريق نانت، التشكيل الرسمي في مواجهة لوهافر، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الفرنسي الممتاز، التي... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 01:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم