2024-04-14T13:36:56+03:00

هل يرحل جوميز عن الزمالك حال الخسارة من الأهلي؟.. مصدر يكشف مفاجأة

12:32 م | الأحد 14 أبريل 2024

البرتغالي جوزيه جوميز

كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك، عن كواليس ما دار بين أعضاء المجلس بشأن مصير البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، حال الخسارة من الأهلى في مباراة الغد، بدوري Nile.

الخسارة من الأهلي لن تؤثر على استمرار جوميز الزمالك

وقال المصدر، لـ«الوطن سبورت»: «مجلس الإدارة لا يتعامل بالقطعة مع البرتغالي جوزيه جوميز، وجرى التعاقد معه عن قناعة، وهو صاحب مشروع كبير، والمجلس لم يفكر في مستقبل جوميز بهذه الطريقة».

أشار المصدر إلى أن المجلس يثق في الجهاز الفني واللاعبين، وأنهم جميعا سيكونون على قدر المسؤولية، وحال الخسارة في مباراة الغد، فهو مستمر حتى نهاية عقده.

أكد المصدر أن جوميز نجح في قيادة الزمالك للوصول إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وبالتالي لديه أهداف واضحة أبرزها التتويج ببطولة الكونفدرالية، والتأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وهذا ما ينتظره منه المجلس.

الزمالك يلتقي الأهلي في دوري Nile

ويستضيف فريق الزمالك، مع الأهلي، في السابعة مساء الاثنين، على استاد «القاهرة الدولي»، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة دوري Nile.

ويحتل الزمالك المركز 12 في جدول ترتيب مسابقة دوري NiLe، برصيد 18 نقطة، بينما يحتل الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يرحل جوميز عن الزمالك حال الخسارة من الأهلي مصدر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يرحل جوميز عن الزمالك حال الخسارة من الأهلي؟.. مصدر يكشف مفاجأة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هل يرحل جوميز عن الزمالك حال الخسارة من الأهلي؟.. مصدر يكشف مفاجأة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:32 م | الأحد 14 أبريل 2024 البرتغالي جوزيه جوميز كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك، عن كواليس ما دار بين أعضاء المجلس بشأن مصير البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، حال الخسارة من الأهلى... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 01:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم