2024-04-14T18:57:05+03:00

ألميرون يقترب من الدوري السعودي

وبحسب موقع footballinsider الإنجليزي، أن هناك منافسة قوية بين أندية في دوري روشن السعودي للتعاقد مع ألميرون في الصيف، وذلك بعد تعثر انتقاله للشباب لأسباب مالية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير.وينوي نادي الشباب التحرك مرة آخرى لضم اللاعب وذكرت الموقع أن إدارة نيوكاسل يونايتد ستوافق على بيع اللاعب بمبلغ لن يقل عن 30 مليون جنيه إسترليني.يذكر أن ألميرون انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل في صيف عام 2019، قادمًا من أتلانتا الأمريكي وينتهي تعاقد ميغيل ألميرون صاحب الـ30 عامًا مع نيوكاسل يونايتد في صيف 2026.

ألميرون يقترب من الدوري السعودي was last modified: أبريل 14th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألميرون يقترب من الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألميرون يقترب من الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية ألميرون يقترب من الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وبحسب موقع footballinsider الإنجليزي، أن هناك منافسة قوية بين أندية في دوري روشن السعودي للتعاقد مع ألميرون في الصيف، وذلك بعد تعثر انتقاله للشباب لأسباب مالية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير.وينوي نادي الشباب التحرك مرة آخرى... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :