2024-04-17T07:21:08+03:00

مهيب عبد الهادي: جوميز سرّب تشكيل الأهلي بالأسماء والمراكز قبل القمة بـ 3 أيام

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي كواليس جديدة بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب “مهيب”: "جوميز مسرّب تشكيل الأهلي بالأسماء والمراكز قبل القمة بـ 3 أيام، هل يوجد جاسوس؟".

وكان فاز نازي الزمالك خلال لقاء القمة بين الزمالك والأهلي بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهيب عبد الهادي جوميز سر ب تشكيل الأهلي بالأسماء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهيب عبد الهادي: جوميز سرّب تشكيل الأهلي بالأسماء والمراكز قبل القمة بـ 3 أيام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر مهيب عبد الهادي: جوميز سرّب تشكيل الأهلي بالأسماء والمراكز قبل القمة بـ 3 أيام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي كواليس جديدة بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.وكتب “مهيب”: "جوميز مسرّب تشكيل الأهلي بالأسماء والمراكز قبل القمة بـ 3 أيام، هل يوجد جاسوس؟".وكان فاز نازي... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 07:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :