2024-04-17T14:41:49+03:00

دور ربع النهائي عقدة أتلتيكو بدوري الأبطال

– أصبح دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، يمثل عقدة لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد خروجه على يد فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 5 – 4 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وذكرت شبكة “أوبتا”، أن أتلتيكو مدريد، ودع دورى الأبطال من دور ربع النهائي، في أخر 3 مشاركات له في هذا الدور (2020 و2022 و2024).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دور ربع النهائي عقدة أتلتيكو بدوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دور ربع النهائي عقدة أتلتيكو بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة دور ربع النهائي عقدة أتلتيكو بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أصبح دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، يمثل عقدة لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد خروجه على يد فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 5 – 4 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب. وذكرت... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم