2024-04-17T19:16:07+03:00

بامبو وأسامة فيصل يقودان هجوم البنك الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:14 م

أعلن طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، تشكيل الفريق لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره طلائع الجيش، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتقام مباراة البنك الأهلي التي تجمعه أمام نظيره طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق البنك الأهلي إلى تحقيق الفوز واقتناص نقاط اللقاء الثلاث، من أجل تعديل وضعه في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل البنك الأهلي لمواجهة طلائع الجيش كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود الجزار، أيمن أشرف، عاصم صلاح، محمد بسيوني.

خط الوسط: محمد فتحي، سعيدو سيمبوري، محمد هلال، إبراهيم حسن.

خط الهجوم: كريم بامبو، أسامة فيصل.

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: حسن شاهين، محمود قاعود، أحمد مدبولي، أحمد النادري، سيرجي آكا، محمد عبد الغني، إسحاق يعقوبو، جريندو، عماد فتحي.

وضع الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويأتي فريق البنك الأهلي في المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، جمعهم من 17 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي.

أما فريق طلائع الجيش يأتي في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، جمعهم من 15 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بامبو وأسامة فيصل يقودان هجوم البنك الأهلي أمام طلائع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بامبو وأسامة فيصل يقودان هجوم البنك الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بامبو وأسامة فيصل يقودان هجوم البنك الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:14 م أعلن طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، تشكيل الفريق لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره طلائع الجيش، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. وتقام... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :