2024-04-18T02:49:00+03:00

موسيالا يعلق على الفوز أمام أرسنال

– حقق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على أرسنال بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

تحدث موسيالا نجم نادي بايرن ميونيخ عن الفوز أمام أرسنال قائلاً:”الكثير من العواطف. أعتقد أننا لم نصل إلى الدور نصف النهائي منذ فترة طويلة. لدينا الكثير من الاحترام لأرسنال. لقد قطعو شوطاً جيداً حتى الآن ولعبوا بشكل جيد جداً طوال الموسم. لذلك كنا نعلم أنها لن تكون مهمة سهلة. وبعد ذلك، فإن سماع صافرة النهاية أمر مريح جداً لأنه لا يزال أمامنا بعض الخطوات لنقطعها. ولكن مباراة اليوم كانت خطوة جيدة إلى الأمام”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موسيالا يعلق على الفوز أمام أرسنال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موسيالا يعلق على الفوز أمام أرسنال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موسيالا يعلق على الفوز أمام أرسنال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – حقق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على أرسنال بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي. تحدث موسيالا نجم نادي بايرن ميونيخ عن الفوز أمام... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 02:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم