2024-04-18T22:48:57+03:00

الشوط الأول.. ليفربول يتقدم بهدف نظيف أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي

– انتهى الشوط الأول من مباراة فريق أتالانتا الإيطالي وضيفه ليفربول الإنجليزي في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي وذلك على ملعب أتلتي أزوري.

ليفربول نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد صلاح في الدقيقة السادسة ، لتصبح النتيجة الآن بمجموع المباراتين ٣-١ للفريق الإيطالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشوط الأول ليفربول يتقدم بهدف نظيف أمام أتلانتا في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشوط الأول.. ليفربول يتقدم بهدف نظيف أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الشوط الأول.. ليفربول يتقدم بهدف نظيف أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – انتهى الشوط الأول من مباراة فريق أتالانتا الإيطالي وضيفه ليفربول الإنجليزي في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي وذلك على ملعب أتلتي أزوري. ليفربول نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد صلاح في الدقيقة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :