2024-04-19T01:36:25+03:00

فريق نيوم يحقق بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

حقق فريق نيوم، بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم, بعد فوزه مساء اليوم في المباراة الختامية على نظيره فريق الجبيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.

وبهذا يسدل الستار على دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بتأهل أندية نيوم والجبيل والزلفي لدوري “يلو” في الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فريق نيوم يحقق بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فريق نيوم يحقق بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين فريق نيوم يحقق بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق نيوم، بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم, بعد فوزه مساء اليوم في المباراة الختامية على نظيره فريق الجبيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك. وبهذا يسدل الستار على دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بتأهل... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :