2024-04-19T05:28:53+03:00

كم وصلت خسائر برشلونة المالية بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا؟

الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:17 ص

تكبد نادي برشلونة خسائر عدة بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا، جراء خسارة مثيرة أمام باريس سان جيرمان في دور ربع النهائي للبطولة القارية.

خسائر مالية تضرب برشلونة بعد الإقصاء الأوروبي

لم تتوقف خسائر برشلونة بعد وداع دوري أبطال أوروبا، على الجانب الفني فقط، حيث امتدت خسائر الفريق الكتالوني إلى الجوانب المالية، وذلك وفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الشكل الجديد لبطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في صيف 2025 بالولات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 32 فريقًا، كان جاذبًا بصورة كبيرة إلى برشلونة.

وتابعت أن الفريق الفائز بكأس العالم للأندية 2025، سيحصل على 100 مليون يورو وهو ما يعادل 6 أضعاف ما حصل عليه مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة للمونديال.

بالإضافة إلى حصول كل فريق مشارك في البطولة على 50 مليون، تم حرمان برشلونة من الحصول عليها وإضافتها لميزانية النادي في الموسم المقبل.

وأوضحت أن عدم تأهل برشلونة إلى كأس العالم، جاء بمثابة الضربة للفريق الكتالوتي على المستوى الرياضي، الذي ابتعد عن الأضواء الأوروبية في الفترة الأخيرة، لذلك سيكون على البلاوجرانا الانتظار حتى نسخة 2029، خاصة أن البطولة ستقام كل 4 سنوات على غرار المنتخبات.

ماذا جنى برشلونة من المشاركة في دوري أبطال أووربا؟

أنهى فريق برشلونة النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بحصوله على 47 مليون يورو مقسمية كالآتي: 15.6 مشاركة في دور المجموعات، 11.2 الانتصارات الأربعة للفريق الكتالوني، 9.6 مكافأة الوصول إلى دور الـ16 و10.6 للوصول إلى ربع النهائي.

وكانت إدارة برشلونة خصصت ميزانية تقدر بـ 12 مليون يورو، نظير الوصول إلى دور ربع نهائي البطولة، حيث انتظر الفريق الحصول على 12.5 مليون يورو نظير الوصول إلى المربع المذهبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كم وصلت خسائر برشلونة المالية بعد إقصائه من دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كم وصلت خسائر برشلونة المالية بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كم وصلت خسائر برشلونة المالية بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا؟ ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:17 ص تكبد نادي برشلونة خسائر عدة بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا، جراء خسارة مثيرة أمام باريس سان جيرمان في دور ربع النهائي للبطولة القارية. خسائر مالية تضرب برشلونة بعد الإقصاء الأوروبي لم... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :