2024-04-19T11:57:37+03:00

الفراج‬⁩: تأجيل موعد مباراة ريال مدريد لمشاركته في دوري أبطال أوروبا .. فيديو

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على قرار تأجيل مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن ، والجدل والاعتراضات التي أعقبت هذا القرار مستشهدا بنادي ريال مدريد.

وقال الفراج : رابطة الدوري الإسباني تغير موعد مباراة ريال مدريد لمشاركته في دوري أبطال أوروبا وذلك لمنح الملكي راحة أكبر قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني .

وأضاف الفراج : إذا كنا نريد أن يكون دوري روشن من مصاف الدوريات العالمية فيجب أن نقوم بنفس الاستثناءات.

#وليد_الفراج: رابطة الدوري الإسباني تغير موعد مباراة ريال مدريد لمشاركته في دوري أبطال أوروبا .. إذا كنا نريد أن يكون #دوري_روشن من مصاف الدوريات العالمية فيجب أن نقوم بنفس الاستثناءات #أكشن_مع_وليد

⁧ #الأهلي_الهلال

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/Ij6qGqzFkq pic.twitter.com/UxItiqpAVx

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفراج تأجيل موعد مباراة ريال مدريد لمشاركته في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفراج‬⁩: تأجيل موعد مباراة ريال مدريد لمشاركته في دوري أبطال أوروبا .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الفراج‬⁩: تأجيل موعد مباراة ريال مدريد لمشاركته في دوري أبطال أوروبا .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على قرار تأجيل مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن ، والجدل والاعتراضات التي أعقبت هذا القرار مستشهدا بنادي ريال مدريد. وقال الفراج : رابطة الدوري الإسباني تغير موعد مباراة ريال مدريد لمشاركته في دوري أبطال أوروبا... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :