2024-04-19T13:21:21+03:00

سليمان اللزام : تهميش النادي الأهلي خلل كبير .. فيديو

تحدث الناقد الرياضي سليمان اللزام عن قرار رابطة دوري المحترفين بتأجيل مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن.

وقال سليمان اللزام : تهميش النادي الأهلي خلل كبير وكان من الأولى الرجوع للنادي وأخذ رأيه في موعد إذا أقر إمكانية أخذ موعد آخر وكان من المفترض أن تؤجل يوم واحد “.

‎وقررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي، تأجيل مواجهة الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة 28، إلى يوم 6 مايو المقبل بعد تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي بسبب الأحوال الجوية.

سليمان اللزام : تهميش النادي الاهلي خلل كبير #ركلة_حرّة @khaled_alhussan@allazam30

الراعي الرسمي للبرنامج : مساعد المجاهد للمشالح الملكية @almujahidstore

خصم 20% بمناسبة إفتتاح المتجر الإلكتروني كود " M2024 "https://t.co/cnUEzSR3a1 pic.twitter.com/zxSUCgMOnu

— ركلة حرة – Raklahurh (@Raklahurh) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سليمان اللزام تهميش النادي الأهلي خلل كبير فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سليمان اللزام : تهميش النادي الأهلي خلل كبير .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سليمان اللزام : تهميش النادي الأهلي خلل كبير .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الناقد الرياضي سليمان اللزام عن قرار رابطة دوري المحترفين بتأجيل مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن. وقال سليمان اللزام : تهميش النادي الأهلي خلل كبير وكان من الأولى الرجوع للنادي وأخذ رأيه في موعد إذا أقر إمكانية أخذ موعد آخر وكان من... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :