2024-04-19T13:52:33+03:00

ميتروفيتش خارج حسابات الهلال أمام العين.. وغموض بشأن موقفه من الكلاسيكو

الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:49 م

يواصل الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي، الغياب عن فريقه خلال مباراة العين الإماراتي المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ميتروفيتش خارج مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية وفقًا لمصادر لها، أن ميتروفيتش لن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة العين، بعد الإصابة التي تعرض لها بتمزق في الفخذ الأيسر خلال مباراة الشباب في الدوري.

وغاب ميتروفيتش عن مباراة الهلال والعين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي خسرها الزعيم بنتيجة 4 -2، الأربعاء الماضي.

وأشارت  الصحيفة إلى أن الصربي خضع لفحص طبي قبل أيام من السفر إلى بلاده لاستكمال برنامجه العلاجي، تحت إشراف الإسباني خوان خمينيز، طبيب الهلال، حيث من المقرر أن تحدد نتائج الفحص موقفه من المشاركة في الكلاسيكو المنتظر أمام الاتحاد ضمن مباريات نصف نهائي كأس الملك، نهاية الشهر الجاري.

يذكر أن الهلال أعلن مطلع أبريل الجاري، حاجة ميتروفيتش للعلاج لمدة 6 أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الشباب يوم 30 مارس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ويلتقي فريق الهلال مع نظيره العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب المملكة أرينا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميتروفيتش خارج حسابات الهلال أمام العين وغموض بشأن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميتروفيتش خارج حسابات الهلال أمام العين.. وغموض بشأن موقفه من الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ميتروفيتش خارج حسابات الهلال أمام العين.. وغموض بشأن موقفه من الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:49 م يواصل الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي، الغياب عن فريقه خلال مباراة العين الإماراتي المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. ميتروفيتش خارج مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :