2024-04-19T15:09:00+03:00

بعد تأجيل الكلاسيكو.. الأهلي يواصل تحضيراته ويستعيد العمار

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته الميدانية، على الرغم من تأجيل مواجهته أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية. 

وأعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي والهلال، لتقام يوم الاثنين الموافق 6 مايو، بدلا من اليوم الجمعة، وذلك بعد أن تم تأجيل مباراة الهلال أمام العيد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، حيث تم تأجيلها لمدة 24 ساعة، مما ترتب عليه تأجيل الكلاسيكو.

وشهدت تدريبات الأهلي، أمس الخميس، مشاركة عبدالله العمار، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد أن غاب خلال اليومين الماضيين عن التدريبات بسبب عارض صحي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 52 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر. 

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يفتح النار على تأجيل مباراة الهلال ويمازح الشنيف

الأهلي والشباب يزاحمان الاتحاد على ضم لوكاكو.. ماذا يحدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد تأجيل الكلاسيكو الأهلي يواصل تحضيراته ويستعيد العمار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد تأجيل الكلاسيكو.. الأهلي يواصل تحضيراته ويستعيد العمار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بعد تأجيل الكلاسيكو.. الأهلي يواصل تحضيراته ويستعيد العمار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته الميدانية، على الرغم من تأجيل مواجهته أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية. وأعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي والهلال، لتقام يوم الاثنين الموافق 6 مايو، بدلا... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :