2024-04-19T15:20:34+03:00

بسبب الليزر.. إيقاف حارس مرمى 11 مباراة (فيديو)

AFP

أوقف الاتحاد المكسيكي لكرة القدم ناويل غوزمان حارس مرمى تيغرس أونام 11 مباراة بعد أن وجه شعاع ليزر نحو لاعب مونتيري خلال مواجهة بالدوري المكسيكي بين الفريقين، الأحد الماضي.

وانتشرت فيديوهات يظهر فيها غوزمان الموقوف بينما كان يجلس في المدرجات ويوجه شعاع الليزر نحو لاعبي مونتيري ومن بينهم إستيبان أندرادا خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 3-3 .

???? OFFICIEL ! Nahuel Guzman écope de ???????? ???????????????????????? ???????? ???????????????????????????????????????? !

Le portier argentin des Tigres avait visé des joueurs de Monterrey avec un laser lors du derby samedi dernier. ????????

???? @mediotiempo

pic.twitter.com/em2GVBN3Kx

— Actu Foot (@ActuFoot_) April 19, 2024

وقال الاتحاد المكسيكي في بيان للجنة الانضباط التابعة له، إنه فرض غرامة مالية أيضا على غوزمان، إلى جانب إلزامه بالعمل في خدمة المجتمع لبعض الوقت.

من ناحيته أكد نادي تيغرس أنه سيفرض المزيد من العقوبات على حارسه غوزمان الذي اعتذر عن الواقعة.

وعاقب الاتحاد المكسيكي أيضا أندرادا بسبب توجيهه إهانة إلى غوزمان عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر: "وسائل إعلام"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بسبب الليزر إيقاف حارس مرمى 11 مباراة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بسبب الليزر.. إيقاف حارس مرمى 11 مباراة (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم بسبب الليزر.. إيقاف حارس مرمى 11 مباراة (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP أوقف الاتحاد المكسيكي لكرة القدم ناويل غوزمان حارس مرمى تيغرس أونام 11 مباراة بعد أن وجه شعاع ليزر نحو لاعب مونتيري خلال مواجهة بالدوري المكسيكي بين الفريقين، الأحد الماضي.وانتشرت فيديوهات يظهر فيها غوزمان الموقوف بينما كان يجلس في... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم