2024-04-19T15:21:04+03:00

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والجانرز، عن موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

آرسنال

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الجانرز في صراع صدارة «البريميرليج».

وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ضيفاً ثقيلاً على فريق وولفرهامبتون، وهو في جعبته 71 نقطة من 32 مباراة خاضهم «الجانرز» في المسابقة حتى الآن، ويحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطيتن عن صاحب الصدارة مانشستر سيتي، ومتساويًا في النقاط مع الريدز ليفربول صاحب المركز الثالث.

وخاض فريق آرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، 32 مباراة، وتمكن الجانرز من تحقيق الفوز خلال 22 مباراة، وسقط في فخ التعادل خلال 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في مثلهم وآخرهم كان في الجولة الماضية أمام فريق أستون فيلا بثنائية نظيفة في عُقر داره.

آرسنال

بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 43 نقطة من 32 مباراة، بواقع 12 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة.

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

آرسنال

وتنطلق مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والجانرز، عن موعد مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب. آرسنال... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :