2024-04-19T15:28:46+03:00

تقارير.. رفقاء أنشيلوتي ينصحون غولر بالإعارة

– أكدت التقارير الصحفية بأن الطاقم المعاون لكارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني قد نصح أردا غولر لاعب الفريق بضرورة خوض تجربة إعارة في الفترة المقبلة.

ولم يشارك غولر كثيرًا في مباريات ريال مدريد لعدة أسباب أولها الإصابات العديدة التي تعرض لها بجانب وجود وفرة من اللاعبين في مركزه بجانب انعدام خبراته إلى حد كبير.

وتشير التقارير بأن ريال مدريد يفكر في إعارة اللاعب في الصيف المقبل لأحد الأندية الإسبانية بهدف المشاركة المستمرة واكتساب الخبرات.

ولم يتم اتخاذ أي قرار رسمي بعد بشأن غولر ولكن هذا هو السيناريو الأكثر احتمالًا بشأن اللاعب وهو خروجه معارًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير رفقاء أنشيلوتي ينصحون غولر بالإعارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. رفقاء أنشيلوتي ينصحون غولر بالإعارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. رفقاء أنشيلوتي ينصحون غولر بالإعارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن الطاقم المعاون لكارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني قد نصح أردا غولر لاعب الفريق بضرورة خوض تجربة إعارة في الفترة المقبلة. ولم يشارك غولر كثيرًا في مباريات ريال مدريد لعدة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :