2024-04-19T15:52:36+03:00

إيقاف حارس نادي تيغرس 11 مباراة بسبب استخدام شعاع ليزر

قرر الاتحاد المكسيكي لكرة القدم إيقاف اللاعب ناويل غوزمان حارس مرمى نادي تيغرس أونام 11 مباراة، بعد أن وجه شعاع ليزر نحو لاعب مونتيري إستيبان أندرادا خلال مباراة في الدوري المكسيكي بين الفريقين، يوم الأحد الماضي.

‎وظهر غوزمان الموقوف بينما كان يجلس في المدرجات ويوجه شعاع الليزر نحو لاعبي مونتيري ومن بينهم أندرادا خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 3/3.

‎وقال الاتحاد المكسيكي في بيان للجنة الانضباط التابعة له، إنه فرض غرامة مالية أيضا على غوزمان، إلى جانب إلزامه بالعمل في خدمة المجتمع لبعض الوقت.

‎وتقبل تيغرس العقوبة وأكد أنه سيفرض المزيد من العقوبات على حارسه غوزمان.

‎وعاقب الاتحاد المكسيكي أيضا أندرادا بسبب توجيهه إهانة إلى غوزمان عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

???? OFFICIEL ! Nahuel Guzman écope de ???????? ???????????????????????? ???????? ???????????????????????????????????????? !

Le portier argentin des Tigres avait visé des joueurs de Monterrey avec un laser lors du derby samedi dernier. ????????

???? @mediotiempo

pic.twitter.com/em2GVBN3Kx

— Actu Foot (@ActuFoot_) April 19, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيقاف حارس نادي تيغرس 11 مباراة بسبب استخدام شعاع ليزر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيقاف حارس نادي تيغرس 11 مباراة بسبب استخدام شعاع ليزر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى إيقاف حارس نادي تيغرس 11 مباراة بسبب استخدام شعاع ليزر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر الاتحاد المكسيكي لكرة القدم إيقاف اللاعب ناويل غوزمان حارس مرمى نادي تيغرس أونام 11 مباراة، بعد أن وجه شعاع ليزر نحو لاعب مونتيري إستيبان أندرادا خلال مباراة في الدوري المكسيكي بين الفريقين، يوم الأحد الماضي. ‎وظهر غوزمان الموقوف بينما كان... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :