2024-04-19T15:56:27+03:00

كلوب يصدم جماهير ليفربول: الفوز بالدوري الإنجليزي؟ الأمر ليس بأيدينا

02:54 م | الجمعة 19 أبريل 2024

كلوب وصلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، موقفه فريقه من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم، وذلك قبل يومين على لقاء الريدز أمام فولهام بالجولة 34 للمسابقة لنسخة موسم 2023-2024.

كلوب: إذا فزنا بجميع مبارياتنا المتبقية فهناك فرصة جيدة أن نكون أبطالًا للدوري الإنجليزي

وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وفولهام: «الفوز بالدوري الإنجليزي؟ الأمر ليس بأيدينا، إذا فزنا بجميع مبارياتنا المتبقية فهناك فرصة جيدة أن نكون أبطالًا للدوري».

كلوب: إذا أردت الفوز بالدوري الإنجليزي فعليك أن تكون مثالي

وتابع: «إذا أردت الفوز بالدوري فعليك أن تكون مثالي، فإن لم نكن مثاليين فعلينا التعامل مع الإنتكاسات بأفضل طريقة ممكنة، علينا أن نبدأ بقلب الأمور».

وردا كلوب على سؤال كيف ستستعيد ضبظ الفريق بعد خيبة الأمل ضد كريستال بالاس؟ قائلا: «لسوء الحظ، كان لدينا جميعًا فرص كافية لتعلم ذلك على مر السنين، لا يوجد موسم استطيع أن أتذكره حيث لم تكن هناك لحظات ظننت فيها، كان يجب أن نفوز بذلك، كان يجب أن نفعل ذلك، هذا النوع من الأشياء إنه جزء من حياتنا باستمرار».

واختتم: «عليك أن تتعامل مع ذلك، لا يتعلق الأمر أبدًا بعدد اللكمات التي تحصل عليها، بل دائمًا كيف تتعامل معها، وهذه هي الطريقة التي يجب أن نتعامل بها مع الموقف، كيف فعلنا ذلك دائمًا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب يصدم جماهير ليفربول الفوز بالدوري الإنجليزي الأمر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب يصدم جماهير ليفربول: الفوز بالدوري الإنجليزي؟ الأمر ليس بأيدينا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كلوب يصدم جماهير ليفربول: الفوز بالدوري الإنجليزي؟ الأمر ليس بأيدينا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:54 م | الجمعة 19 أبريل 2024 كلوب وصلاح كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، موقفه فريقه من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم، وذلك قبل يومين على... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم