2024-04-19T15:57:11+03:00

الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني

حرص النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، خلال بيان رسمي، على تقديم عزائه في وفاة الفنان صلاح السعدني.

وتوفي الفنان صلاح السعدني في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ81 عامًا.

وجاء بيان الأهلي كالتالي..

«ينعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية، ببالغ الحزن ‏والأسى، الفنان الكبير صلاح السعدني عضو النادي الذي وافته المنية اليوم.. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ‏ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.. وإِنَّا للهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ»‏.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، خلال بيان رسمي، على تقديم عزائه في وفاة الفنان صلاح السعدني.وتوفي الفنان صلاح السعدني في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ81 عامًا.وجاء بيان الأهلي كالتالي..«ينعى محمود الخطيب، رئيس... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم