2024-04-19T16:04:37+03:00

بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع زيدان

كشف تقرير عن اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة فريقهم في الموسم المقبل.وجدد يوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، عقده لمدة عامين حتى نهائيات كأس العالم 2026، حسبما ذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، لينهي بهذا القرار التكهنات بإمكانية عودته لبايرن في الصيف بعد رحيل خليفته توماس توخيل، الذي يتولى تدريب الفريق البافاري حاليا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع زيدان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع زيدان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع زيدان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير عن اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة فريقهم في الموسم المقبل.وجدد يوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، عقده لمدة عامين حتى نهائيات كأس العالم 2026، حسبما ذكر الاتحاد الألماني... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :