2024-04-19T16:16:36+03:00

كلوب: لا نفكر بالسيتي.. ومتأكد 100% في الفوز بجميع مبارياتنا المتبقية

الجمعة 19/أبريل/2024 - 03:06 م

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على مواجهة فريقه المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق فولهام.

وتنطلق المباراة بين ليفربول وفولهام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل 21 أبريل 2024 على ملعب كرافن كوتيج معقل فولهام، لحساب الجولة الـ 34 من مسابقة البريميرليج.

تصريحات كلوب

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي: الفوز بالدوري؟، الأمر ليس بأيدينا، لكن إذا فزنا بجميع مبارياتنا المتبقية فهناك فرصة جيدة أن نكون أبطالًا للدوري، وعلينا أن نبدأ بقلب الأمور.. وإذا أردت الفوز بالدوري فعليك أن تكون مثاليا، فإن لم نكن مثاليين فعلينا التعامل مع الانتكاسات بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف كلوب: عليك أن تتعامل مع ذلك، لا يتعلق الأمر أبدًا بعدد اللكمات التي تحصل عليها، بل دائمًا كيف تتعامل معها، وهذه هي الطريقة التي يجب أن نتعامل بها مع الموقف، كيف فعلنا ذلك دائمًا.. نحن الآن جميعنا نجلس ونقول إن مانشستر سيتي سينتصر في جميع مبارياته لأن ذلك يحدث بشكل متكرر، ولديهم خصوم صعبين، ونحن لا نفكر بهم.

وأكمل: يتعين على اللاعبين بشكل أو بآخر تجاوز هذا الأمر بأنفسهم، الآن لدينا إصابة كونور برادلي، وهذا يعني اختفاء أحد حلول الظهير الأيمن، من الجيد أن يعود ترينت، ليعطينا حلول أكثر، فـ نحن بحاجة إلى ترينت ألكسندر أرنولد، لكننا نحتاجه في حالة جيدة حقًا، وهذا ما عليه الآن أن يصل إليه والأمر لا يتعلق به علينا أن نجد طريقة لمساعدة اللاعبين بأفضل طريقة، وجعلهم في أسرع وقت ممكن في أفضل حالاتهم.

وعن فريق فولهام، قال: الآن فازوا بالمباراة الأخيرة ضد وست هام، وهذا على الأرجح يساعد أيضًا، لقد ألقيت نظرة فقط على الأمر لكنهم فازوا باستحواذ أقل على الكرة، لذلك من الواضح أن هناك نهجًا مختلفًا عما يفعلونه عادةً، ماركو مجرد مدرب استثنائي، يجب أن أقول ذلك، لقد أحببته دائمًا.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا: أنا مُتأكد بنسبة 100٪ بقدرتنا على الفوز في جميع مبارياتنا المتبقية هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب لا نفكر بالسيتي ومتأكد 100 في الفوز بجميع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب: لا نفكر بالسيتي.. ومتأكد 100% في الفوز بجميع مبارياتنا المتبقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كلوب: لا نفكر بالسيتي.. ومتأكد 100% في الفوز بجميع مبارياتنا المتبقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 03:06 م تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على مواجهة فريقه المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق فولهام. وتنطلق المباراة بين ليفربول وفولهام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الأحد... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم